شركة Binance تعرض مبلغ 250،000 دولار لأي شخص لديه معلومات عن القراصنة - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

شركة Binance تعرض مبلغ 250،000 دولار لأي شخص لديه معلومات عن القراصنة

binance-offers-250000-dollar-to-anyone-who-would-have-information-about-pirates


شركة Binance تشن حربا ضارية على القراصنة 



في 7 مارس 2018 ، تمكن عدد من القراصنة من دخول حسابات Binance و تفعيل أوامر شراء بمبالغ ضخمة جدا..

أفضل دفاع هو الهجوم أحيانا. هذا هو بالتأكيد رؤية منصة التداول الشهيرة Binance ، والتي من الواضح أن الطعم المر للخسارة التي تعرضت له لا زل على أطراف شفتيها.


عملية مطاردة حقيقية

الشركة أصبحت ترى أنه "من الضروري الوصول الى التنبؤ بأي نشاط فرصنة مريب قبل حدوثه، وإجراء البحوث المعمقة بعد وقوعه". و عليه، أعلنت الشركة في مدونتها عن فتح مطاردة حقيقية لمجرمي هذا العالم الافتراضي لكشفهم قبل وصولهم، مكافأة قدرها 250،000 دولار لأي شخص لديه معلومات تسمح بالقبض على القراصنة أو القراصنة الذين حاولوا زعزعة استقرار النظام الأساسي في 7 مارس الماضي.

على الرغم من أن حملة 7 مارس على Binance لم تكن ناجحة ، لكنها أظهرت وجود تكثلات جد منظمًه و واسعه النطاق. يجب الاجابة عليها


وبالتالي ، فإن أول شخص يقدم معلومات وأدلة جوهرية تؤدي إلى توقيف هؤلاء المتسللين ، سيحصل على ما يعادل 250،000 دولار في بنك BNB ، الرمز المميز لـ Binance.

إذا كانت هناك عدة مؤشرات من عدة أشخاص تكشف عن معلومات مهمة حول الجناة ، يمكن تقسيم هذا المبلغ بين المصادر المختلفة. مبلغ كبير يأتي على رأس احتياطي قدر بعشرة ملايين دولار خصصتها Binance لهذا النوع من التتبع.

انتهز المدير التنفيذي للشركة الفرصة لتقسيم تغريدة موضحا أن "مثلما هو الحال في لعبة كرة القدم ، لا يمكنك اللعب في الدفاع".


عملية مضخة وتفريغ

في 7 مارس 2018 ، تمكن المتسللون من الوصول إلى حسابات على Binance وكانوا قد استفادوا من سعر الرمز المميز لـ Viacoin (عملة ذات حجم منخفض نسبيًا) عن طريق شراء هذا الأصل من خلال الحسابات المختلفة المخترقة.

كانت عملية "ضخ وتفريغ" هذه تسمح للمتسللين ببيع مخزوناتهم بسعر مرتفع للغاية.

بعد حوالي ساعة من بدء العملية ، توقف Binance عن سحب كل موقعها وشرع في إلغاء جميع الطلبات. و بهذا تفادى هذه الضربة جزئيا.

المصدر : cryptoactu

Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات