أخ إسكوبار يطلق عملة جديدة مرتبطة مباشرة بالبيتكوين ويدلي بتصريحات خطيرة حول أصل البيتكوين - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

أخ إسكوبار يطلق عملة جديدة مرتبطة مباشرة بالبيتكوين ويدلي بتصريحات خطيرة حول أصل البيتكوين

Escobar-brother-releases--new-currency-fork-of-bitcoin


أطلق الأخ الأصغر لبارون المخدرات الشائنة بابلو إسكوبار، روبرتو إسكوبار، عملتة خاصة به تحت اسم "Diet Bitcoin"، واعداً بأنها ستكون العملة الرقمية الأكثر شعبية و تعيش لفترة أطول من جميع منافسيها.

عملة  Diet Bitcoinالتابعة ل Robto Escobar أو (DDX) هي شوكة بسيطة (فورك) مستنبطة من عملة البيتكوين، ويتم إصدار النسخة المعدلة في الوقت الحالي كجزء أولي من مرحلة الايكو (ICO) مع خصم 96٪ من السعر الأصلي المحدد لهذه العملة و الذي يساوي 50 دولارًا. ويباع الرمز حاليا بسعر 2 دولار من قبل شركة " Escobar Inc" ، وهي الشركة الاستثمارية السابقة لتاجر المخدرات الراحل. وأكد وكالة  TheNextWeb هذه المعلومات من خلال التحدث مع ممثل الشركة.

سباحة على ظهر موجة البيتكوين

على الموقع الرسمي للعرض الأولي، يقال أن Bitcoin Diet ستكون "نسخة أسرع وأخف من البيتكوين" ، والتي سيكون لديها مخزون إجمالي قدره000 000 10 رمز موزعة في ثلاث مراحل مختلفة للمبيعات. سيباع خلال مرحلة ما قبل البيع من ICO الرموز المميزة الأولى ما قيمته 000 300 DDX، بخصم يصل حاليا إلى 96 ٪، أي 2 دولار لكل عملة. بعد ذلك، سيتم بيع شريحة ثانية بقيمة 000 300 رمز بسعر 10 دولار، وسيتم بيع الرموز المتبقية والبالغة 000 400 رمز بسعر 50 دولار (مع افتراض انتهاء البيع). هذه العملية هي أشبه بالسباحة على موجة البيتكوين متبعة بذلك نفس الإستراتيجية بالاعتماد أساسا على سمعة بارون الكوكايين لاسترداد المال من الحل التكنولوجي الحقيقي.

قام الموقع الرسمي للعملة باطلاق العد التنازلي للجولة الأولى من المبيعات الذي سينتهي خلال 53 يومًا. وقال دانيل ريبيرج ، الرئيس التنفيذي للعمليات في Escobar Inc: "يجب على الجميع الاستماع إلى هذا الخبر ، والذهاب إلى www.dietbitcoinICO.org وشراء أكبر عدد ممكن من dietbitcoin. ستكون القيمة مرتفعة جدًا لأننا متطابقون في العدد مع البيتكوين، باستثناء أننا أرخص بـ 4000 مرة في الوقت الحالي. سنسمح للجميع بتقييم هذه التوصيات بعناية استنادا الى هذه الحجج.

بين نظرية المؤامرة والادعاءات في كل مكان

كما يسمح لك موقع الويب أيضًا بتنزيل خريطة الطريق الخاصة بالمشروع ، بالإضافة إلى كتاب إلكتروني مكون من 281 صفحة بعنوان "نظام بيتكوين للحمية في بابلو إسكوبار". يحكي هذا المنشور قصة كارتل ويعرض وجهة نظر روبرتو إسكوبار والنظريات حول العملات الافتراضية، البيتكوين والاقتصاد المالي.
على سبيل المثال ، يكتب روبرتو أن البيتكوين لم يتم تطويره من قبل ساتوشي ناكاموتو الغامض ولكن من قبل الحكومة الأمريكية، مما يوحي بأن سوق الأصول المشفرة بالكامل هو خطة لإفلاس المستثمرين.

في مقطع من هذا الكتاب قال روبرتو:

"سيرى العالم أنه تم إنشاؤه من قبلهم ... وعندما يراها، سيكون الاوان قد فات، وعندما تكتشف وكالة المخابرات المركزية أن العالم أصبح يدرك الحقيقة، فإن وكالة المخابرات المركزية ستبيع جميع أجزائها، وسوف تدمر قيمة البيتكوين".

يعد روبرتو المستثمرين بأنه كرجل أعمال ، سوف يدعم DDX عندما تنهار كل العملات الأخرى ، ويضيف:

"يمكنك التمسك بالقطع النقدية التي لا قيمة لها ... حافظوا على Ethereum، حافظوا على RON ، حافظوا على Ripple، و حافظوا على البيتكوين. سنرى ما يحدث. ستصل قيمة الجميع إلى الصفر، تقريبا الصفر. لكن ليس أموالي. لأن عملتي ستكون وظيفتي الجديدة في الحياة"

المصدر : cryptoactu

Share on Google Plus

About Tarik

2 commentaires :

غير معرف يقول...

السبب الي ذكره غير منطقي كأنه كلام سكران

لكن العملى فعلا ممكن يكون لها قيمة لأن هناك توجه كبير في امريكا للسماح ببعض انواع المخدرات و منها نبتة القنب

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات