انطلاق منصة جديدة : CoinDeal تأتي بحلول لمشاكل تعاني منها أغلب المنصات حاليا - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

انطلاق منصة جديدة : CoinDeal تأتي بحلول لمشاكل تعاني منها أغلب المنصات حاليا

coindeal-neew-exchange-platform

موقع CoinDeal.com يأتي لاعطاء حلول عجزت أغلب المواقع على البث فيها و معالجتها

انطلاق سوق جديد للتداول العملات يأتي بحلول عدة مشاكل واجهتها  أغلب الأسواق في الاونة الأخيرة.



في تلخيض لبعض المميزات الجديدة :

 - دعم سريع 24/24 و 7/7 - أموال منصة شفافة و معروضة على العامة - تقنية أمان جد عالية - نظام تصويت بالنسبة لعملية ادراج العملات الجديدة. - برنامج ادماج - العملات المتاحة حاليا : BTC ، BTH ، ETH ، LTC ، DASH ، QTUM - عملات الدفع و الصرف : BTC / يورو

فريق CoinDeal

CoinDeal.com هو سوق تبادل للعملات الرقمية التي تم إنشاؤها م طرف فريق من الخبراء لا يقتصرون على التحاليل النظرية و الحلول النصية الأدبية.. على العكس تماماً ، يتألف فريق CoinDeal من مجموعة مطورين و محللي السوق الرقمية مارسوا المهنة لسنوات. على رأسهم أساتذة كبار في الميدان.

يقف Adam Bicz و Kajetan Maćkowiak و Filip Dzierżak ( ثلاثة أهرام في عالم الكريبتوكيرنسي و أسوا. كان هذا المشروع ، CoinDeal ، مسبوقًا مع شركات أخرى كس بصفة عامة) وراء فريق العمل هذا و هم من منشئي عدة مشاريع ناجحة مثل:

 - مشروع BuyCoinNow.com
 - مشروع BitcoinApi.co
 - مشروع VerifiedSolutions.co



ما هي الخصائص؟

الأولوية القصوى لـ CoinDeal.com هي الاتصال مع عملائها. لهذا السبب ، لن نتنظر مع CoinDeal فترة طويلة لحصولك على الاجابة. يتوفر الدعم لاحتياجاتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. في CoinDeal ، يعرف المبدعون مدى الإزعاج وعدم الاحترافية في انتظار الإجابة لأكثر من أسبوع. هذا هو السبب في أن الدعم الفعال كان واحدا من أهم الافتراضات في إنشاء سوق تبادل العملات الرقمية هذا.

أولوية أخرى هي سلامة المستخدمين وأموالهم. لهذا السبب ، وبصرف النظر عن جميع الاحتياطات النموذجية مثل معايير SSL الأكثر تقدمًا أو 2FA الإلزامية ، يحصل المستخدم أيضًا على إشعارات بالبريد الإلكتروني حول محاولة تسجيل الدخول من عنوان IP مختلف عن المعتاد. تضاف حماية أخرى الى CoinDeal أيضا بواسطة الأمن CloudFlare ويتم تخزين الأموال في محافظ الباردة. لمنع الحالة التي تستخدم فيها منصات تبادل العملة المشفرة أموال المستخدمين في الوجود - يعمل موقع CoinDeal.com على إبقاء كل شيء واضحًا.حيث يمكن للمستخدمين التحقق من كافة الأموال التي تنتمي إلى سوق الصرف، ولا يتم مزجها بالأموال الخاصة للمستخدمين. كما يوفر CoinDeal أيضًا مدة تشغيل تبلغ 100٪ لمنصته للسماح لمستخدميه بالتداول في أي وقت يريدون. و بعد الصفقة لن تشعر بالخيانة لأن جميع الرسوم تكون مرئية في جدول الرسوم.



نظام التصويت

منصة CoinDeal تهتم حقا بمستخدميها. لهذا السبب ، سيتم تنفيذ كل عملة جديدة بعد تحقيق النجاح في نظام التصويت لـ "التصويت لصالح التشفير". الآن ، على CoinDeal.com يمكنك التداول بالعملات التالية : البيتكوين، البيتكوين كاش، الاثريوم، اللايتكوين و الداش. يجب أن تتم المصادقة على كل عملة جديدة من خلال الفوز في نظام التصويت. هذا يؤدي إلى أهم شيء. كل مستخدم له تأثير على تطوير سوق تبادل العملات الأجنبية. لماذا ا؟ لأنه يتم إنشاء هذا الحل بالنسبة لك.

تفعيل المستخدمين

لا يحاول موقع CoinDeal.com أن يصبح سوق تبادل العملة الأكثر نجاحًا وسهولة في الاستخدام فقط ، ولكن هدفه أيضًا هو إنشاء مجتمع من الأشخاص الذين هم منفتحون للمناقشة ومساعدة الآخرين. لتحقيق ذلك ، يقدم CoinDeal برنامجًا تابعًا يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للتداول على CoinDeal والحصول على 20٪ من رسوم التداول كمكافأة. خلال الأشهر الثلاثة الأولى من التشغيل ، سيتم زيادة جائزة CoinDeal للإحالة إلى 50٪.


معلومات أخرى:

 - عنوان البريد الإلكتروني للاتصال : info@exchange-technologies.com
 - رابط الموقع : https://coindeal.com

المصدر : news.bitcoin.com

Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات