أدوات لمساعدة متداولي العملات الرقمية على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءا - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

أدوات لمساعدة متداولي العملات الرقمية على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءا

crypto-analytics-tools


أدوات جعلت حياة المتداولين اليومية أكتر سهولة و دقة

إذا كانت المعرفة قوة ، فإن المتداولين اليوم أقوى مما كانوا عليه في أي وقت مضى. إن نطاق ووظائف الأدوات التحليلية يتحسن كل يوم ، مما يقدم للمستثمرين مجموعة من الخيارات. تعمل المواقع مثل Onchainfx باستمرار على إضافة ميزات جديدة ، مما يمكّن المتداولين من اتخاذ قرارات أكثر استنارة تستند إلى المزيد من مجموعات البيانات.



يمتلك المستثمرون اليوم مجموعة تحسد عليها أدوات التحليل

من التحليل الفني إلى التحليل الأساسي، أشاوس المتداولين لا يتركون جحراً الا و دخلوه في سعيهم للعثور على الجواهر الخفية. العملات ذات سقف السوق المنخفض مع فريق تنمية متين. مشاريع رمزية جديجة مع إمكانية ربح 10x... العملات التي لم تنصف في سوق رغم قوتها و قدرتها على الارتداد و الارتفاع... كل هذا، وأكثر من ذلك بكثير، يمكن الآن استخلاصه بعدد قليل من النقرات. ليست هناك حاجة للاتصال بواجهات برمجة التطبيقات وصيغ جداول بيانات مثالية للغاية ، وذلك لأن أفضل مجموعات الأدوات عبر الإنترنت تفعل كل ذلك.
أعلى 10 عملة مصنفة تحت تصنيف جيثب لمدة 90 يومًا
أعلى 10 عملة مصنفة تحت تصنيف جيثب لمدة 90 يومًا

موقع Onchainfx هو نقطة الانطلاق للعديد من الباحثين. يمكن الاطلاع على معلومات Altcoin مثل حجم المعاملات على مدار 24 ساعة ، وعدد المعاملات في اليوم الواحد ، ونسبة NVT ، والرسوم ، وعائد الاستثمار قصير الأجل عن طريق تمكين مربع الاختيار المناسب في الهامش الأيمن. يمكنك بعد ذلك النقر على عمود لتصفية النتائج استنادًا إلى المقياس الذي ترغب في قياسه. هذا الأسبوع، رفعت Onchainfx من مستوى التحدي بإضافتها لبيانات ايداعات Github. من الممكن تصفية العملات على أساس عدد نجوم Github، والمراقبين، والالتزامات ، والخطوط المضافة، والخطوط التي تمت إزالتها... الآن مطوري عملات altcoin المخادعين ليس لديهم مكان للاختباء.
سابقا، كان المكان الوحيد الذي يمكن بسهولة مقارنة هذه المعلومات هو Cryptomiso. ووفقًا لـ Onchainfx، فإن العملة الأكثر نشاطا و ازدحامًا خلال الـ 90 يومًا الماضية كانت Lisk و ذلك بمعدل (1620 التزام)، تليه  عملة Tron بمعدل 1240  و EOS بمعدل 1032.
live-coin-watch-custom-layout

موقع LiveCoinWatch يبسط البيانات

موقع LiveCoinWatch هو آخر موقع قادم ويجعل البيانات أكثر اثارة. أجمل شيء في تعقب العملات هو اعداد تخطيطات خاصة. عند تبديل الزر، يمكنك عرض العملات التي انخفضت بنسبة أكبر. قم بدمج ذلك مع بيانات نشاط Github للعملة الرقمية، و السعر الذي يعتمد على العرض المقبول من BTC، على سبيل المثال، و ها أنت تملك نظام حساب جاهز و قوي للنتقيب على أفضل العملات.
للمتداولين الأكثر جدية، المرتبطين بتداولات يومية و المتتبعين لمخططات و بيانات الأسعار و اشكال النمادج المشكلة، فان Coinmetrics.io هو الأداة الوحيدة التي تعطي دقة عالية في حساب مثل هذه المؤشرات. بالطبع ليست أسهل منصة يمكن اتقانها بسرعة لصعوبتها، ولكن المعرفة و المعلومات المهمة التي تمنحها للمجتهدين  تجعل التوقعات المستنبطة منها جديرة بالاهتمام. حتى المخططات البسيطة التي تطرحها Coinmetrics، مثل إعادة عرض مؤشر RSI الخاص بـالبيتكوين في أوقات تجاوز نسبة 75 هي رائعة.
bitcoin-RSI

المصدر : news.bitcoin.com

Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات