شركة Wirex تقوم بإطلاق بطاقات ائتمان للبيتكوين في أوروبا - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

شركة Wirex تقوم بإطلاق بطاقات ائتمان للبيتكوين في أوروبا

Wirex-Visa-card-cryptocurrency


شركة Wirex تطلق بطاقات سحب البيتكوين في أروبا  

يتم تقديم بطاقات سحب و دفع جديدة مشفرة لحسابات عملات متعددة بالجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي و BTC بواسطة Wirex في أوروبا. تم إصدار أول بطاقة فيزا بلاستيكية يوم الخميس. و وفقا لتقارير وسائل الإعلام, تم توفير البطاقات الجديدة لمستخدمي المملكة المتحدة في 8 مارس. و سيتم تقديم الخدمة للعملاء في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى بحلول نهاية الشهر.


بطاقات الكريبتوكيرنسي تعودة الى أوروبا

يطلق البنك Cryptocurrency Wirex بطاقات التشفير الجديدة "Debit Card" لعملائها في الاتحاد الأوروبي. و يدعم هذا الجيل الجديد من البطاقات عملات متعددة تعتمد على مبدأ "الدفع بدون تلامس"، وذلك وفقا لما ذكره بيان صحفي للشركة. تم إصدار أول بطاقة فيزا بلاستيكية جديدة يوم الخميس بالولايات المتحدة، حسبما جاء في الإعلان و سيتم تعميم هذه البطائق في أوروبا نهاية شهر مارس 2018.
وتقول التقارير إن حسابات Wirex المعاد تصميمها والبطاقات الجديدة متوفرة في المملكة المتحدة منذ 8 مارس.سيتمكن المستخدمون في فرنسا وألمانيا وإيطاليا من طلب البطاقات في 20 مارس. ويقال إن تاريخ الإطلاق لبلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى هو 27 مارس.
New-Wirex-Visa-card

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكد "Raphael Shalaby" المدير التنفيدي لشركة Wirex, أن الاختبارات التجريبية للبطاقة كانت ناجحة ، داخليا وخارجيا، و تم تسجيل عدد من معالجات الدفع و المعاملات التجارية بجاح من طرف عناصر كبيرة من التجار مثل Amazon  باستخدام البطاقة الجديدة. وقال أيضا في منتدى الشركة: "ستبدأ عملية الطرح في غضون 14 يوماً على أساس كل بلد على حدة". وأضاف أن طلبات البطاقات الافتراضية حاليا تحتاج الى بعض الوقت (بين 5 و 6 أسابيع) ليتم  اصداها, تفعيلها و تسليمها للزبائن. مع الاشارة الى أن هذه المدة ستتقلص الى أسبوعين فقط.
سيتم تقديم ثلاثة أنواع من بطاقات الدفع بواسطة Wirex - بطاقة افتراضية ، بطاقة فيزيائية ، تسمح بالدفع بدون تلامس (مبدئيًا بالجنيه الإسترليني ، في وقت لاحق باليورو) ، وبطاقة خصم مسبقة الدفع مماثلة لبطاقة Wirex الأصلية (متوفرة للعملات الأخرى) . وردا على أسئلة حول الإطلاق المعلق ، قال المدير التنفيذي إنه ليس لديه إطار زمني محدد ، لكنه أضاف:
إنها أولوية. أستطيع فقط أن أقول أنه سيحدث في أسرع وقت ممكن!

يصرح موقع الشركة الإلكتروني ايضا أن المستخدمين يمكنهم طلب بطاقاتهم الافتراضية فور التسجيل، وأن المطالبة مجانية. لكن يتطلب طلب بطاقة بلاستيكية حاليًا الانضمام إلى قائمة انتظار. ووفقًا لمدير مجتمع Wirex ، سيتم تحديد أولويات الأشخاص في تلك القائمة.
يمكن استخدام بطاقات Wirex لدفعات العملة المربوطة ، فضلاً عن التبادل الفوري بين النقود الرقمية والنقود الورقية. تدّعي الشركة أنها في الوقت الحالي هي المزود الوحيد الذي يقدم للأوروبيين فرصة دفع ثمن السلع والخدمات عن طريق تحويل العملة المعدلة.
Wirex-visa-card
"إن التسوق وشراء السلع على الإنترنت ، وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أصبحت أسهل بكثير" ، حسب ما ذكره أحد المؤسسين والرئيس بافيل ماتيفيف ، نقلاً عن وسائل الإعلام الروسية. وأكد تكامل حسابات محفظة العملات مع بطاقات الخصم فيزا بدون لمس.
توقفت العديد من شركات إصدار البطاقات المشفرة عن العمل في وقت سابق من هذا العام ، بعد أن وضعت فيزا أوروبا حداً لتعاونها مع شركة Wavecrest التي تقدم خدمات الدفع.

الخدمات التي سيتم تقديمها في اليابان وجنوب شرق آسيا

تسمح بطاقات Wirex الجديدة بتحويل بيتكوين فوريا بين أصحاب الحسابات ، مع عناوين bitcignature متعددة المواقع لتحسين الأمان. تقول الشركة أن التشفير أصبح أفضل الآن ، وسوف يتمتع التجار بحرية أكبر في العمل مع تقليل مخاطر الاحتيال. سيتمكن المقيمون في المملكة المتحدة من استخدام حسابات مالية إلكترونية فردية بأرقام فريدة لمدفوعات الطرف الثالث.
كما يقول Wirex أن هناك مقترحات مماثلة في طريقها إلى المستخدمين في اليابان والأسواق في جنوب شرق آسيا. و ستقوم الشركة المتواجدة بالمملكة المتحدة بتقديم بطاقاته الجديدة على عدة مراحل لضمان دعم مستقر وآمن. تعتبر Wirex من بين أشهر مزودي حافظات التشفير المرتبطة ببطاقات الخصم الفعلية والافتراضية.

المصدر : bitcoin.com

Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات