مصادرة أموال Mtgox bitcoin و بيعها على المنصات أسهم بشكل مباشر في انخفاض أسعار البيتكوين - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

مصادرة أموال Mtgox bitcoin و بيعها على المنصات أسهم بشكل مباشر في انخفاض أسعار البيتكوين

Mtgox bitcoin


ضربة قاسية يتلقاها سعر البيتكوين بعد مصادرة أموال Mtgox bitcoin

عانى البيتكوين من انخفاض كبير في سعره من 20،000 دولار إلى أقل من 7000 $...  وخلال نفس الفترة ، باع وكيل Mt Gox ما لا يقل عن 40000 بيتكوين، وهو ما أدى بطريقة مثيرة للدهشة الى توجيه ضربة قاسية لسوق البيتكوين.



قدماء المتداولين و المضاربين في سوق cryptocurrency  إما سمعوا عن Mt Gox أو رأوه مباشرة يظهر و يكبر ثم يتوقف فجأة. . Mt Gox كانت أكبر منصة تبادل بيتكوين في عام 2014 التي أسسها مارك كاربيليس.

لكن، و بعد اختراق النظام المنصة، تغير كل شيء. لم يعد بمقدور المنصة سداد ديونها، و بدأت مرحلة خداع و مماطلة الدفع على المنصة، ومع ذلك فقد استمر هذا النظام في العمل الى أن تم اكتشاف و فضح الحقيقة... في المجموع ، أكثر من 740،000 بيتكوين قد اختفت.

اليوم ، ما لا يقل عن 200،000 بيتكوين تم استردادها ، فضلا عن كمية كبيرة من بيتكوين كاش. سيتم استخدام هذه الكمية لسداد مختلف المستثمرين إلى حد ما. وهذه هي المشكلة حيث تم بالفعل بيع 40 ألف بيتكوين وبتكوين نقدي ، مما تسبب في انخفاض سعر البيتكوين في كل مرة يقوم فيها الجهاز المسؤول عن إدارة هذه الأموال بطرح هذه الأصول للبيع.

Mtgox-bitcoin-sales-dates

تمثل الدوائر السوداء على الصورة الأوقات التي بيعت فيها بيتكوين Mt Gox. يمكن أن نرى أن هذه المبيعات ساهمت فعليا في الاتجاه الهبوطي للسوق خلال هذه الفترة.

إذا كان السوق الحالي غير قادر على تحمل بيع عشرات الآلاف من البيتكوين ، يمكن للمرء أن يتساءل بشكل قانوني إذا كان من الأفضل مراجعة الطريقة التي تباع بها هذه الأصول.

سيكون الحل الجيد ان يتم اقتراح شراء هذه الكميات من البيتكوين على المستثمرين الكبار الذين يريدون تعزيز محافظهم مباشرة من مخزون Mt Gox بحيث لا تؤثر على السوق مرة أخرى مع العلم أنه لا يزال هناك 160،000 بيتكوين تنتظر تفعيل بيعها. هذا الحل  من شأنه أن يسمح ببيع هذه الكميات الكبيرة بسعر جيد مع حماية للسوق. ومع ذلك ، فإن هذا ليس احتمالا للحظة وسيتعين على السوق أن يتطور مع العلم أن هاك مرحلة بيع أخرى مبرمجة في هاية هذا الشهر و الواضح أنها لن تزيد الطين الا بلة.

المصدر : cryptoactu

Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات