ليس حلما.. ولكن قريبا ستتناول فهوتك الصباحية بالمقهى المقابل لمنزلك و تدفع ثمنها بالعملات الرقمية - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

ليس حلما.. ولكن قريبا ستتناول فهوتك الصباحية بالمقهى المقابل لمنزلك و تدفع ثمنها بالعملات الرقمية

paytomat-run-token-sale-to-bring-cryptocurrencies-to-cafe-and-grocery-store


بايتومات (Paytomat) يستعد لإطلاق عملية بيع رموز (Token) لتعميم استعمال الكريبتوكيرنسي بالمقاهي و محلات البقالة المجاور لك.

 


بعد أن تم دمجها بنجاح مع أكثر من مائة نقطة بيع في أوكرانيا، بايتومات يستعد لمرحلة جديدة باطلاق عقود بيع رموزه لتوسيع نطاق الاستعمال على المستوى العالمي

بايتومات، النظام اللامركزي للمدفوعات بالكريبتوكيرنسي، تعلن عن بيع رموز عملتها، والتي ستبدأ يوم 12 مارس. الفكرة وراء بايتومات هو زيادة استخدام معاملات الكريبتوكيرنسي في الحياة اليومية، وتوفير حوافز إضافية للشركات والعملاء والفرق الأساسية للتشفير. أطلقت شركة "بيتومات" من أوكرانيا في عام 2017، وهي توسع أعمالها على الصعيد العالمي، وتهدف إلى تطوير برنامجها القائم على البلوكشين، بإصدارها لرموز PTM و PTX .

وقد أدخلت بايتومات بالفعل تحديثا على خوادمها لقبول المدفوعات بالكريبتوكيرنسي على نقاط البيع السنة الفارطة و اكتسبت قوة كبيرة، بعد أن تم نشرها بنجاح في 150 نقطة بيع. و مع بداية سنة 2018، بدأت بايتومات توسعها النشط في بلدان أوروبا الوسطى والشرقية، وحصلت بالفعل على شراكات مع مختلف تجار التجزئة في بولندا وبلغاريا وجمهورية التشيك، فضلا عن جورجيا. حاليا، ويقوم الفريق بتجربة محافظ على المحمول و" بايتومات موبايل " مستقل لمعالجة المدفوعات قائم على البلوكشين.

على المدى الطويل، تخطط بايتومات للتركيز على الامتياز اللامركزي للأسواق المحلية وعلى الوصول إلى مختلف الصناعات خارج هوريكا.

يقول يوري أولنتير، الرئيس التنفيذي لشركة بايتومات:
"هناك أكثر من 1500 قطعة نقدية ورمز في العالم، ولكن كم منهم يستخدم فعلا؟ تم تصميم بايتومات للربط بين مصلحة خدمات الزبائن التابعة لنا, المستهلك والشركات المروجة للمتوجات، حتى يتمكنوا جميعا من الاستفادة من اقتصاد الكريبتوكيرنسي الجديد. هدفنا هو إنعاش السوق و تزويده بتطبيقات حقيقية تمكنه من استعمال الكريبتوكيرنسي في حياته اليومية و ذلك من خلال تمكين المتاجر المحلية و تجار الإنترنت من قبول المدفوعات باستعمال أكبر عدد ممكن من العملات الرقمية. نحن شبكة للسيولة و في نفس الوقت نقط بيع و منصة للأصول الذكية، و نقدم أفل العروض لتحفيز التجار والعملاء ".

النظام بايتومات مبني على ثلاثة عملات:

 - رمز PTI : رمز التسويق في مرحلة الايكو.
 - عملة PTM: و هي عملة تقوم على بلوكشين الخاصة بها.
 - رمز PTX: غير قابل للتداول و يستخدم فقط في نظام مكافآت التجار.


فتح تسجيل مرحلة الايكو في 2 مارس، و ستليه مرحلة ما قبل البيع (من 12 إلى 17 مارس). سيتم بيع 17.555.000 رمز من PTI. السعر الأولي لرمز PTI هو 0.0001 بيتكوين أو 10،000 ساتوشي. و سيتم قبول العملات التالية (كمرحلة أولية) : BTC, ETH, LTC, DASH, BCH, NEM, Waves.


المصدر : news.bitcoin.com

Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات