بايبال (Paypal) تقوم بايداع طلب براءة اختراع لتقنية جديدة من شأنها تسريع عمليات الدفع و السحب لمستخدميها - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

بايبال (Paypal) تقوم بايداع طلب براءة اختراع لتقنية جديدة من شأنها تسريع عمليات الدفع و السحب لمستخدميها

paypal-new-patent-system-accelerator


بايبال تودع "كشف براءة اختراع" مؤخرا يفيد أنها تفكر في توسيع استعمالات الكريبتوكيرنسي مع نظام جديد للمعاملات السريعة. هناك حاليا سباق عالمي لتقديم براءات الاختراع عن كل شيءيهم التشفير أو "بلوكشين" و هذه المبادرة من شركة بايبال هو تعزيز لمحفظتها للاستعداد لمعارك براءات الاختراع في المستقبل.


نظام معاملات كريبتوكيرنسي مسرع

بايبال  قدمت طلب براءة اختراع جديد "معجل نظام العملة الافتراضية" الى مكتب براءات الاختراع و العلامات التجارية بالولايات المتحدة. آخر مرة أفيد أن الشركة تقدمت بطلب البراءة المتعلقة كريبتوكيرنسيز كان في منتصف عام 2016 عندما أظهرت خطط لوحدة دفع جديدة تقبل البيتكوين, اللايتكوين و الدوجكوين .
ويهدف النظام الموصوف في طلب البراءة إلى العمل عن طريق إنشاء محافظ ثانوية تتضمن كل منها مفتاحا خاصا بالمحفظة الثانوية، ويتم تنفيذ المعاملة باستخدام المفتاح الخاص للمحفظة الرئيسية لنقل كميات محددة مسبقا إلى كل من المحافظ الثانوية. عندما يتم تلقي تعليمات لنقل مبلغ الدفعة إلى مستخدم آخر، يتم تخصيص مجموعة فرعية من مفاتيح خاصة بالمحفظة الثانوية للمستخدم الأول التي تحتوي معا على كريبتوكيرنسي يساوي المبلغ المطلوب.

الحاجة للسرعة

ويوضح تطبيق باي بال أن الحاجة لهذا النظام المقترح  للكريبتوكيرنسي يرجع إلى التأخير الذي تعاني منه الشركة في وقت أو فترة الكمون بين تهيئة للمعاملة والنقطة التي تم تأكيد المعاملة. المدة التسي قدر متوسطها بعشر دقائق أو أكثر، تعتبر غير ايجابية بالنسبة لشركة أول همها راحة مستخدميها. و أوضح باي بال :: 
"في كثير من حالات المعاملات، سيكون وقت الانتظار لمدة 10 دقائق طويلا جدا بالنسبة للدائنين و / أو المستفيدين، وبدلا من ذلك سيختار هؤلاء الدافعون و / أو المستفيدون إجراء المعاملة باستخدام طرق الدفع التقليدية بدلا من العملة الافتراضية. وبسبب قضايا مثل هذا تباطئ الاعتماد على العملات الافتراضية على الرغم من مزاياها.وبالتالي، هناك حاجة إلى نظام المعاملات الافتراضية المعجل "
المصدر : news.bitcoin.com
Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات