وزارة المالية الألمانية تفجر قنبلة جديدية : اعفاء ضريبي كلي لمستثمري الكريبتوكيرنسي بألمانيا - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

وزارة المالية الألمانية تفجر قنبلة جديدية : اعفاء ضريبي كلي لمستثمري الكريبتوكيرنسي بألمانيا

no-bitcoin-payments-tax-germany


لا ضريبة على المدفوعات بيتكوين في ألمانيا

ألمانيا: سيتم التعامل مع البيتكوين كباقي العملات المصرفية القانونية فيما يتعلق بالمسائل الضريبية. وذكرت وزارة المالية الألمانية مؤخرا أنها سوف تعالج مشتريات الكريبتوكيرنسي كما تعالج مشتريات الفيات (اليورو، الدولار، الخ)، وبالتالي سوف تخضع فقط لمعايير ضريبة القيمة المضافة القياسية.


و وفقا لتصريح وزارة المالية الألمانية : 
"العملات الافتراضية تصبح مكافئة لوسائل الدفع القانونية، حيث أن هذه العملات الافتراضية تشارك في صفقة تضاهي تلك التي نراها على العملات المصرفية أو أكثر. لذا وجب قبول تعاقدية هذه الوسائل البديلة  والفورية الدفع."

سيتم تصنيف التحويل من التشفير إلى العملات المصرفية أو العكس بالعكس في خانة "الخدمات الخاضعة لضريبة أخرى". ونتيجة لذلك، فإن الطرف الذي يعمل كوسيط لهذا التبادل لن يكون خاضعا للضريبة.وبموجب هذا الحكم، قد يحصل تجار كريبتوكيرنسي أيضا على إعفاءات ضريبية، "إذا كانوا يشترون وبيعون البيتكوين كوسطاء لحسابهم الخاص".
جانب مهم آخر من الوثيقة هو أن معدني الكريبتوكيرنسي الذين يحصلون على المكافآت لن يخضعوا أيضا لأي نظام ضريبي .

المصدر : canardcoincoin

Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات