شركة بورش تستخدم بلوكشين في سياراتها الذكية الجديدية - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

شركة بورش تستخدم بلوكشين في سياراتها الذكية الجديدية

porsche-use-blockchain


شركة بورش تنتقل الى السرعة القسوى من حيث العتاد التكنولوجي. بدخولها عالم البلوكشين و ربط هذه التقنية بسياراتها الجديدة. في شراكة أقامتها الشركة مع شين (Xain)، تعلن بورش بدء استخدام بلوكشين إثريوم داخل أنظمة الحواسبي المرتبطة بسياراتها.



تقول بورش في بيان قبل إضافة: " تصبح السيارة جزءا من بلوكشين مما يجعل الاتصال مباشر و فوري دون الحاجة الى المرور عبر خادم.

من خلال استخدام العقود الذكية ، يمكن دمج أطراف ثالثة بسهولة دون الحاجة إلى الأجهزة، كما تقول بورش، وتكنولوجيا بلوكشين تسمح بتفعيل اسرع لعمليات شراء مرتبطة بالسيارة، على سبيل المثال، تسليم الطرود. و وضح أوليفر دورينغ، رئيس الاستراتيجية المالية في بورش :

" يمكننا استخدام بلوكشين لنقل البيانات بشكل أسرع وأكثر أمنا، والتي سوف تعطي لعملائنا المزيد من راحة البال في المستقبل، سواء كان ذلك التحميل أغاني أو أفلام، الاداء في مواقف السيارات, استلام طرود و غيره من العمليات الشرائية." .

وقد اختبرت الشركة تطبيق بلوكشين للتسجيلات المشفرة و تقيات فتح و اقفال السيارة (مؤكدة أن هذه التقية توفر سرعة مثلت ضعف السرعة الحالية ب 16 مرة). كما تحدثت عن مشروع مستقبلي للقيادة الذاتية و الذي أصبح تطبيقه أكثر سهولة باستعمال تكنولوجيا البلوكشين

و أظهرت الشركة المصنعة للسيارة حالات استخدام أخرى، مثل إمكانية السماح للسيارات بالتواصل مع بعضها البعض من خلال عقود ذكية ، أو توصيل السيارات بأمان إلى محطات الشحن...

المصدر :  canardcoincoin.com



مواضيع أخرى

Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات