الأوراق البيضاء الوهمية ICO تنتشر في الصين - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

الأوراق البيضاء الوهمية ICO تنتشر في الصين

ICO White Paper drow


تحذير من الأوراق البيضاء للعروض الأولية (ICOs)

بعد أشهر من حملة الصين على عروض العملة الأولية (ICOs)، لا يزال المحررين المحترفين المكلفون  يقدمون خدمات الورق الأبيض التي قد تتضمن معلومات عن صناعة المعلومات، كما تشير التقارير.

حظر بنك الشعب الصيني المكاتب الداخلية المحلية في سبتمبر 2017، ومع ذلك فان عمليات البحث على جوجل مع كلمات رئيسية مثل "إيكو"، "بلوكشين" و "ورقة بيضاء" تؤدي إلى عشرات المحلات التجارية على الانترنت على تاوباو في الصين للخدمات الاستشارية في التصميم وجمع التبرعات.

وذكرت مقال نشرته صحيفة بكين نيوز الصينية اليوم ان بعض هذه الخدمات ربما تكون قد شاركت فى التحريض على مشروعات مشكوك فيها فى المكتب من خلال الموافقة على تزوير المعلومات فى ورقاتها البيضاء.

كشفت التقارير السرية التي أجرتها منفذ الأخبار المملوكة للدولة مع خدمة عملاء متجر, أنه في حين يكلف كتلبة الورق الأبيض (إيكو) ا600 $، وأيضا يلبي لأولئك الذين يرغبون في تقديم ادعاءات كاذبة حول مصداقية المشروع.

و صرحت الحكومة على شضوء هذه التقارير أنه "من الممكن ببساطة تزوير التعليم وتاريخ عمل فرق إيكو على هارفارد، ييل، ستانفورد، كامبردج، أبل، وجوجل، وغيرها، مع ضمان أن صورهم الشخصية لا تزال غير قابلة للوصول على شبكة الإنترنت" 

ويشير التقرير إلى استمرار التدقيق في الحكومة الصينية ووسائط الإعلام المملوكة للدولة التي تتولى تجارة كريبتوكيرنسي والمكاتب القطرية التي لا تزال نشطة بين المستثمرين الصينيين عبر قنوات غير مباشرة أكثر مما كانت عليه قبل الحظر.

جاءت هذه الانباء بعد يوم واحد فقط من انباء وكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / التى استهدفت التجارة غير الرسمية والمكاتب القطرية التى تتوافر للسكان الصينيين الذين اقاموا عمليات قبالة الشاطئ.

المصدر : coindesk

مواضيع أخرى

loading...
Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات