حساب وهمي على تويتر باسم تشارلي لي يحتال على المتداولين - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

حساب وهمي على تويتر باسم تشارلي لي يحتال على المتداولين

حساب وهمي على تويتر باسم تشارلي لي يحتال على المتداولين


احذروا الحساب الوهمي  تشارلي لي


الغش ليست شيئا جديدا في عالم البيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسي. يبدو أن هناك حساب تشارلي لي Charlie Lee وهمي على تويتر يدعي تقديم عملة Litecoin بالمجان. وكان من المقرر تقديم ما مجموعه 180 من هذه العملة.

من الواضح أن هذه عملية احتيال واضحة يجب تجنبها أولا، ولسوء الحظ، فمن المرجح جدا أن هناك بالفعل أشخاص فقدوا كميات صغيرة من Litecoin . هذه ليست المرة الأولى التي نرى مثل هذه الحيل.

ونظرا للشعبية الحالية من كريبتوكيرنسي، المحتالين يواصلون النقر على الخشب. سواء في شكل إيكو وهمي والخداع التصيد, أو ببساطة التقليد الصارخ من تويتر، وهناك العديد من المخاطر.

أحدث عملية احتيال على تويتر تأتي في شكل حسابتشارلي لي Charlie Lee الوهمي. شخص ينتحل شخصية مؤسس  Litecoin  في محاولة لجمع كميات صغيرة منها ليجعل الأمور أكثر مصداقية، على الرغم من أنه يتضح جليا أنها عملية احتيال.

في الرسائل، يطلب المخادع من المستخدمين إرسال 0.3 LTC إلى عنوان محدد. وعند القيام بذلك، سوف يحصلون على 3 LTC  في المقابل. هذا النموذج  من الاحتيال في الأعمال مع أنه يبدو واضحا, لكن الغريب في الأمر أنه يعمل بشكل مدهش جدا.

بالإضافة إلى ذلك، الجميع يعرف أن تشارلي لي باع تقريبا كل ما له من LTC

المصدر  News Btc


مواضيع أخرى



loading...
Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات