أكثر من 80 ٪ من الشركات المهتمة في المعاملات بيتكوين - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

أكثر من 80 ٪ من الشركات المهتمة في المعاملات بيتكوين

survey-finds-80-companies-interested-bitcoin-transactions

أكثر من 80 في المائة من الشركات الكبرى متحمسة لفكرة استعمال العملات الرقمية.

كشف استطلاع رأي جديد أن عالم الأعمال أصبح أكثر اهتماما باستخدام البيتكوين لتوفير تكاليف المعاملات وتقليل الاعتماد على الأنظمة الراسخة. لكن العائق الوحيد الي يثير مخاوف الأغلبية، هو القلق من أن عقود البيتكوين سيجعل منها هدفا للمتسللين.



NS-Neustar
كشف مجلس الأمن الدولي Neustar ، وهو منتدى عالمي لخبراء الأمن الإلكتروني، عن استعداد كبير للانفتاح على البيتكوين في قطاع الأعمال. و سجل الاستطلاع أن 80 ٪ من الشركات لديها مصلحة في استخدام cryptocurrency للمعاملات. بالإضافة إلى ذلك ، قال 48٪ من المشاركين في الاستطلاع أن استخدام العملة الرقمية يمكن أن يكون وسيلة لشركاتهم لتوليد الدخل من خلال تقديم قيمة متزايدة.
على الجانب السلبي، أعربت الشركات عن تخوفها من زيادة خطر هجمات القراصنة إذا ما عُرفوا بأنهم يحملون البيتكوين، و صرح 26٪  أن هناك خطورة أكبر على الأعمال التجارية من خلال العمليات التجريدية المستخدمة في هجمات الفدية. وجدت أخبار بحثية مماثلة قامت بها Bitcoin.com في الشهر الماضي أنه على الرغم من المخاوف الأمنية ، فإن 50 ٪ من الشركات الكبيرة في المملكة المتحدة لديها بالفعل مخزون من العملات الرقمية  لأسباب مختلفة.

مجرمو الإنترنت يستعملون ال "Ransomware" لابتزاز حاملي البيتكوين.

ransomware
يبدو أن أحد الاهتمامات الرئيسية للشركات التي تستخدم البيتكوين هو أنها ستجذب الانتباه من المتسللين الذين يستخدمون هجمات معقدة مثل الفدية . وقال رودني جوف ، رئيس NISC و نوستار ، نائب الرئيس الأول: "لا تزال هجمات رانسومواري (Ransomware) و DDoS تعتبر التهديد الرئيسي للشركات بسبب الحجم الهائل والتعقيد وشدة الهجوم المحتملة"
"مع التسلح بالكثير من الأدوات ، و أجهزة كشف الاختراقات ، من المرجح أننا سنرى أن المتطفلين يستخدمون هجمات الفدية و DDoS لإحداث انحرافات كبيرة. وفي الوقت نفسه ، من المرجح أن نراهم يركزون على سرقة كميات كبيرة من البيانات المالية ، والتي قد تشمل العملات التقليدية ، أو العملات المشفرة التي تزداد شعبية - مثل البيتكوين". وأضاف جوفي أنه "من خلال تطوير استراتيجية أمنية أكثر تماسكًا ، يمكن للمنظمات أن تنهض ببياناتها وعملياتها ونماذجها الأكثر ضعفاً ، وتحمي معلوماتها الحيوية على المدى القصير والطويل".

المصدر : news.bitcoin.com


Share on Google Plus

About Tarik

1 commentaires :

Flora shawn يقول...

كسب المال أسبوعيًا من التداول حتى 15000 دولار ، وكل هذا من جهد شركة تسمى nexo Investment inc. منصة تداول عبر الإنترنت مصممة لإدارة استثماراتك بشكل آمن ومضاعفة استثماراتك في الوقت المحدد. الإيداع والسحب مضمون بنسبة 100٪ مع خدمات العملاء جاهزة دائمًا للمساعدة. تواصل معنا اليوم وضاعف استثمارك. اتصل عبر instagram u / ricardo_smcarlos أو telegram / whatsapp: +1(213)328-0248 البريد الإلكتروني: richardosmcarlos@gmail.com لمزيد من المعلومات.

اخر المقالات