نظرة اجمالية على حال سوق العملات الرقمية : سقف سوق الكريبتوكيرنسي يتراجع الى حاجز أدنى من 400 مليار دولار - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

نظرة اجمالية على حال سوق العملات الرقمية : سقف سوق الكريبتوكيرنسي يتراجع الى حاجز أدنى من 400 مليار دولار

سقف سوق الكريبتوكيرنسي يتراجع الىحاجز أدنى من 400 مليار دولار

سقف سوق الكريبتوكيرنسي على الخطوط الحمراء

يوم آخر بخطوط حمراء لأسواق الكريبتوكيرنسي، حيث أن 97 من أفضل 100 عملة رقمية سجلت انخفاضا على مدار 24 ساعة مقابل الدولار الأمريكي. وسجل سعر بتكوين تراجعه من خلال انخفاضه إلى أدنى مستوى له في 80 يوما.

وإجمالا، انخفض سقف سوق الكريبتوكيرنسي بمقدار 52 مليار دولار ليصل الى 363 مليار دولار فقط، وهو ما يمثل انخفاضا في يوم واحد ما يقرب من 13 في المئة.

المصدر: CoinMarketCap



سعر البيتكوين يهوي بشدة خلال 80 يوما فقط
أدى تراجع رأس مال السوق الاجمالي إلى خفض سعر بتكوين بنسبة 12٪ أخرى، ليصل بذلك الكريبتوكيرنسي الأبرز إلى أدنى مستوى له خلال 80 يوما. في الوقت الحاضر، يقدر سعر بتكوين فقط 6,687.77 $، أي بحجم تداول أدنى من 130 مليار دولار.




ومع ذلك، و حسب تصريح ل CCN صباح أمس, فان الإطلاق الوشيك لتطبيق "Robinhood" يمكن أن يمنح السوق دفعة جديدة كي يتنفس الصعداء، أو - على أقل تقدير - يسرع عملية انتعاشه.

منصات فينتيش (Fintech) مثل "Robinhood" , "Crypto Square's و "Cash App" من المرجح أن تثبث أهمية حاسمة في المستقبل، حيث أن عددا متزايدا من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى تحظر عملائها من استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم لشراء كريبتوكيرنسيز.

سعر الإيثريوم ينخفظ الى اقل من 800 دولار

اعتقد بعض المستثمرين أن تراجع السوق من شأنه أن يقدم للإثريوم فرصة تحقيق انفجار ال "flipping" من خلال تجاوز سقف السوق بيتكوين ويصبح أكبر كريبتوكيرنسي. لكن التوقع كان خاطئا، حيث أن سعر الإثريوم تضرر إلى حد كبير مع انخفاض البيتكوين.

سعر الاثريوم - Ethereum Price Chart


يوم الاثنين، غرق سعر الإثريوم تحت علامة 800 $ وتداول في سقف 772 دولار تقريبا على "Bitfinex". وهذا يمثل انخفاضا في يوم واحد بنسبة 13 في المئة ويترك الإثريوم مع سقف تداول 75,8 مليار دولار فقط.

سوق الألتكوين يغرق

على العموم، انخفضت أسعار ألتكوين إلى درجة أكبر من البيتكوين، مما يدل على أن التنويع في "altcoins" لن يوفر بالضرورة للمستثمرين تحوطا ضد الانخفاضات الرئيسية في السوق.


وانخفض كل من سعر الريبل وسعر البيتكوين بنسبة 13 في المئة، مما أدى إلى خفض الكريبتوكيرنسي الثالث والرابع إلى تقديم قيم 0،75 $ و 1،017 $، على التوالي.

و يحل الالتكوين في المرتبة الخامسة على كاردانو "Cardano"  بأسوأ أداء -أي بتققييم حسب العملات العشرة الاوائل-  وهبطت 18 في المئة الى 0.34 $. وفي الوقت نفسه، عادت EOS  إلى الانخفاض بنسبة 12٪ في يوم واحد.

أما ستيلر، فيأتي في المرتبة الثامنة، وقد انخفض بنسبة تسعة في المئة أمس، مما يدل على شدة الانكماش - كان أفضل أداء لأي كريبتوكيرنسي في المرتبة 50، باستثناء الحبل المربوط بالدولار الأمريكي.

وتراجع مؤشر "نيو" و "نيم" عن المراكز العشرة الأولى مع انخفاض على مدار 24 ساعة بنسبة 14 في المائة و 17 في المائة على التوالي، مما خفض أسعارهما إلى 95 دولارا و 0.49 دولار.

المصدر :  CCN
مواضيع أخرى

loading...
Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات