موقع FLOGmall يحدد تاريخ اطلاق ICO العملة الجديدة Mallcoin بنظام ATES المتطور - دليلي للعملات الرقمية
أخبار
Loading...

موقع FLOGmall يحدد تاريخ اطلاق ICO العملة الجديدة Mallcoin بنظام ATES المتطور

FLOGmall-ICO-Mallcoin-ATES

موقع FLO-Gmall يطلق عملة جديدة بنظام تحوط متطور يحمي رؤوس أموال المستثمرين

أعلنت شركة FLOGmall أن أول طرح عام لها من الرموز سيعقد من 22 فبراير الى 8 مارس، وأنه سيتم إطلاقه على منصة كيكيكو (KICKICO). مشروع FLO-Gmall هو فكرة مبتكرة للغاية من حيث ضبط مخاطر التحوط للمستثمرين. أنه يحتوي على خدمة تبادل رموز تلقائية مدمجة تسمى (ATES)، و التي تتجلى مهمتها الأساسية في توفير نظام تحوط متوازن.





تعد FLOGmall أول منصة على الانترنت في العالم للمشترين والبائعين باستخدام كريبتوكيرنسي. و الان تضاف FLOGmall، حيث يمكن للمرء أن يجد مخازن في شكل جديد فريد من نوعه - LiveStore، مجموعة من محتوى الفيديو و مدونات حول الباعة والمخازن والسلع والخدمات...

منصة KICKICO هي منصة متطورة تعتمد تقنيات البلوكشين على شبكة الإنترنت التي توفر للمستخدمين أدوات جمع التبرعات على الانترنت باستعمال تكنولوجيا البلوكشين اللامركزية والعقود الذكية. وقد أعلنت شركة KICKICO مؤخرا عن إطلاق "اختيار المجتمع"، وهي وظيفة جديدة ماعدة من شأنها أن تعطي لمجتمع الكريبتوكيرنسي القدرة على فحص، تقييم وتصفية الاصدارات الأولية ICO وتحديد أيICO تستحق إطلاق.

بالنسبة للمستثمرين، فإن أهم سمة من سمات الإطلاق هي خدمة ATES، وهي تناظرية إلى التبادل الداخلي مع معدل الأكثر ربحية للمشاركين ICO . على FLOGmall، يمكن للمشاركين الشراء والبيع باستخدام أي كريبتوكيرنسي.

يبقى هناك استثناء بالنسبة للخدمات المدفوعة للبائعين التي لا يمكن شراؤها الا برموز Mallcoin أو (MLC). الجميل في هذه الرموز (MLC), أنه عند شرائها في مرحلة ما قبل إيكو و إيكو، يحصل المشتركون الاوائل على خصومات مهمة, مع فوائد محتملة، تتراوح بين 200٪ إلى 300٪، يتم الحصول عليها عندما يتم تبادل الرموز (MLC) بأي كريبتوكيرنسي اخر.

نظام ATES يدخل الصورة مع انطلاق FLOGmall. حيث يمكن للمشتركين عرض الرموز الخاصة بهم على منصة التبادل وتحديد تكلفتها. ومن غير المتوقع أن يكون السعر أقل من سعر الشراء الأصلي. على الخدمة نفسها، سيتم تحديد معدل حركة تحرير MLC الرسمي. في المرحلة الأولى، سوف يساوي 0.0001 ETH، وهذا يمثل ضعف سعر الرموز في مرحلة ICO. المستخدمون الجدد الذين يريدون استخدام الخدمات المدفوعة من الموقع، ولكن لم يشتروا الرموز خلال هذه مراحل ICO ، سيحتاجون الى شراء رموز MLC سواء من الموقع بسعر الصرف الرسمي، أو من مشتركي مرحلة ICO أنفسهم.

في نهاية المطاف سيتم إدراج MLC في البورصة مثل الرموز الأخرى. هذا المعدل، وفقا لتداولات الموقع فسعر الرمز قد يرتفع أو ينخفض. م لكن حتى في حالات الانخفاظ الكبيرة, فنظام ATES سيدعم السعر حتى لا يتجاوز الحد الادنى المحدد عند اطلاق العملة الذي يساوي 0.0001 ETH، و الذي هو في الأساس ضعف سعر الرموز في مرحلةICO. ميزة التحوط هذه هي فريدة من نوعها تماما على FLOGmall.


المصدر : newsbtc

مواضيع أخرى:

loading...
Share on Google Plus

About Tarik

0 commentaires :

اخر المقالات